«أمن القاهرة» يعيد مصوغات ومبالغ مالية مسروقة خلال 24 ساعة

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت أجهزة الأمن في القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الأمن، خلال 24 ساعة، في ضبط عددا من العناصر الإجرامية المتهمة بارتكاب جرائم سرقات في مختلف دوائر أقسام المديرية، وذلك خلال الحملة التي شنتها المديرية لملاحقة تلك العناصر الخارجة عن القانون، وتحررت المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

Sponsored Links

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من ضبط عامل بمقهى حال تواجده بمنطقة كورنيش النيل، وبحوزته كيس بلاستيك أسود اللون بداخله خزينة صغيرة الحجم بداخلها مبلغ مالي 2،446 جنيه، ومجموعة من الإكسسوارات الحريمي والعطور، سلاح أبيض «سكين»، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات حوزته اعترف بسرقتها من داخل مسكن صاحب المقهى محل عمله، وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله طرف المجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية بمسكنه ففكر في سرقته، وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلته والتسلل للشقة سكنه من الباب الخلفى المجاور للمقهى، وقام بنزع الخزينة الحديدية من الحائط المُثبتة به باستخدام السلاح الأبيض المضبوط، وبحوزته وسرقة باقى المضبوطات من داخل دولاب غرفة النوم.

وفي الشروق، تبلغ لقسم شرطة الشروق من مهندس بأنه عقب قيامه بترك سيارته أمام أحد المولات التجارية، ولدى عودته اكتشف سرقة مبلغ مالى 20 ألف جنيه من داخل «تابلوه» السيارة، وأضاف بتركه سهواً السيارة مفتوحة الأبواب، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سائق تم ضبطه وبحوزته المبلغ المالى المستولى عليه.

بينما في المقطم، تلقى القسم بلاغا من محامية باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن «حلق أطفال- 3 سلسلة- 3 خاتم- مبلغ مالى- 2 جهاز تابلت- مكواة ملابس- مكواة شعر- مجموعة من الأنتيكات والإكسسوارات الحريمى» من داخل الشقة سكنها واتهمت خادمة تعمل طرف المجنى عليها بارتكاب الواقعة، تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة»، وأضافت بتسليمها المسروقات لزوجها.

------------------------
الخبر : «أمن القاهرة» يعيد مصوغات ومبالغ مالية مسروقة خلال 24 ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق