مصرع طالبة وإصابة شقيقتها بطلق ناري في حفل عرس ببنها

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت طالبة مصرعها، وأصيبت شقيقتها بطلق خرطوش، أثناء مشاهدتهما حفل عرس من شُرفة شقتهما، بمنطقة كفر مناقر، ببنها، وجرى نقل الجثة والمصابة إلى مستشفى بنها العام، كنا ألقى الأمن القبض على المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

Sponsored Links

وتلقى المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث قسم بنها، إشارة من المستشفى، بوصول «أ.م.أ»، 25 عامًا، ربة منزل، وشقيقتها «ش.م.أ»، 18 عامًا، مصابتين بطلق ناري في الوجه، وتوفيت الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وجرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، إلى مكان الحادث، وبسؤال المصابة قررت أنها أثناء تواجدهما بشرفة مسكنهما بالطابق الأول علوي، لمشاهدة حفل عرس أحد الجيران فوجئا بإطلاق أحد الأشخاص أعيرة نارية، ابتهاجًا بالعرس، ما أدى إلى إصابتهما.

وتوصلت التحريات إلى أن مطلق العيار الناري «ا.م. خ»، 21 عامًا، وتمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم، وهو عبارة عن بندقية خرطوش وتم التحفظ عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : مصرع طالبة وإصابة شقيقتها بطلق ناري في حفل عرس ببنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق