الارشيف / أخبار عاجلة

"المصرى الديمقراطى":"الأحزب المتصدرة نتائج المرحلة الأولى اشترت المرشحين"

Sponsored Links
أكد محمد عرفات، عضو الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن الأحزاب التى تصدرت نتائج المرحلة الأولى اشترت مرشحين بعرض بمبالغ كبيرة أو مساعدات ودعاية وأغلب المتصدرين للنتائج ليس لهم علاقة بالحزب ولو نظرنا إلى تاريخ انضمامهم للحزب ستتأكد هذه الوقائع، مضيفًا "الأحزاب ملهاش كلمة على هؤلاء المرشحين تحت قبة البرلمان".

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن نتائج المرحلة الأولى ليس لها علاقة بقوة الأحزاب أو ضعفها، ولكن لو قانون الانتخابات يعتمد على القائمة النسبية لتغيرت هذه النتائج وحصلت الأحزاب على مقاعد أكثر، لافتا إلى أن من يحصل على 49 % فى القائمة المطلقة لا يتم تمثيلهم، فالنظام الانتخابى الذى نعمل به فى مصر الآن سيثبت فشله مع الوقت.

وأوضح محمد عرفات، أن النتائج فى الفردى محورها الأساسى هو المرشح معتمدا على قبيلته، لافتا إلى أن جماهيرية الأحزاب ثابتة حتى الآن.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "المصرى الديمقراطى":"الأحزب المتصدرة نتائج المرحلة الأولى اشترت المرشحين" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى