إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر الرئاسة التونسي بعد الهجمات إرهابية

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت وسائل إعلام تونسية، الخميس، إن قوات الأمن التونسية أغلقت الطريق المؤدي إلى القصر الرئاسي في العاصمة، بعد وقوع هجمات إرهابية في تونس، الخميس، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحي.

Sponsored Links

بدأ الأمر باستهداف محطة الإرسال التليفزيوني، بجبل عرباطة في ولاية قفصة، جنوبي تونس، فجر اليوم الخميس، إلى إطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة دون تسجيل أية أضرار بشرية أو مادية.

جاء ذلك وفق بيان صادر عن وزارة الدّفاع الوطني.

وبحسب البيان نفسه فإن الهجوم جرى في حدود الساعة الثالثة و30 دقيقة بتوقيت تونس (2:30 بتوقيت جرينيتش) فجر الخميس.

وأكّد البيان أنّ «التشكيلات العسكرية الموجودة على عين المكان والمؤمنة لمحطة الإرسال العسكري، تدخلت في الحين بردّ فعل فوري مما أجبر هذه المجموعة على الفرار بعمق الجبل.»

ولا تزال العملية العسكرية متواصلة لتقفي آثار المجموعة المسلحة، وفق ما ورد بنص البيان.

كما وقع تفجير انتحاري استهدف دورية أمنية تونسية بشارع شارل ديجول بالعاصمة التونسية بالقرب من السفارة الفرنسية، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

كما تحدثت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، الخميس، عن إن تفجيرا إرهابيا ثان استهدف وحدة مكافحة الإرهاب في تونس، ولم ترد أنباء عن سقوط ضحايا.

------------------------
الخبر : إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر الرئاسة التونسي بعد الهجمات إرهابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق