الارشيف / أخبار عاجلة

بيان للجامعة الإلكترونية: وزير التعليم العالى تحدث معنا بإيحات غير لائقة

Sponsored Links
أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى أن لقاء جمع كلا من الدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالى والدكتور ياسر الدكرورى، رئيس الجامعة الإلكترونية، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، والدكتور عبد الوهاب الغندور، المشرف على إدارة صندوق تطوير التعليم، بمكتب وزير التعليم العالى، لمناقشة وضع المبنى المتنازع عليه بين الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونة وجامعة القاهرة.

واتهمت الجامعة، فى بيان رسمى لها اليوم، وزير التعليم العالى بالتحدث خلال اللقاء بإيحاءات لا تليق بمستوى وزير بالدولة المصرية، يتحدث لرئيس جامعة، وهو رئيس الجامعة الإلكترونية وبصوت عال، مؤكدة أنه ترتب على ذلك مطالبة رئيس الجامعة الإلكترونية للوزير بعدم الاستمرار فى التحدث بهذه الطريقة غير اللائقة، مما دفع الوزير لإنهاء الاجتماع مباشرة بصورة غير لائقة، حسب بيان الجامعة.

وأضافت الجامعة، أنه ترتب على ذلك إرسال الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة ثلاث سيارات "تحمل اسم جامعة القاهرة"، محملة بأشخاص حاولوا اقتحام مقر الجامعة المصرية بالقوة، وعندما تم منعهم من ذلك أحضروا جنازير بغرض حبس العاملين بالجامعة، مما دفع العاملين بالجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى بالاستغاثة بمركز شرطة الدقى وتحرير محضر (رقم 7228/2015 إدارى الدقى) بالواقعة بهذا الخصوص، كما تعرض عدد من العاملين بالجامعة لإصابات نتيجة هذا التعدى، تم إثباتها بمحاضر رسمية بمعرفة موظفى الجامعة الذين تعرضوا للاعتداء، وذلك بموجب التقارير الطبية الموثقة.

Sponsored Links

وأشارت الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى إلى أنه كان سيترتب على الصدام عواقب وخيمة، حال تصادم هؤلاء الأشخاص مع طلاب وموظفى وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى، مؤكدة أن مصر فى عهدها الجديد لابد أن تدعم الجامعات المتميزة لا أن تسمح بمحاربتها.

------------------------
الخبر : بيان للجامعة الإلكترونية: وزير التعليم العالى تحدث معنا بإيحات غير لائقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى