الارشيف / أخبار عاجلة

متظاهروالقائد إبراهيم يتضامنون مع ضحايا الإرهاب بفرنسا ودعم السياحة

Sponsored Links
نظم متظاهرو القائد إبراهيم وقفة، عقب انتهاء صلاة الجمعة بساحة المسجد، شارك فيها حملة "تحيا مصر الشبابية" ورابطة الناصريين بالإسكندرية، للتضامن مع ضحايا الإرهاب فى فرنسا، ودعم السياحة فى شرم الشيخ.
اليوم السابع -11 -2015

ورفع المتظاهرين لافتات كتبوا عليها "الشعب المصرى يعزى الشعب الفرنسى"، وأدانوا الأعمال الإجرامية للإرهاب الأسود فى فرنسا، كما رفعوا أعلام مصر وفرنسا وروسيا، وصور الرئيس عبد الفتاح السيسى والرئيس الفرنسى، ورددوا هتافات "تحيا مصر"، مؤكدين دعم فى حربه ضد الارهاب، كما قدموا له التهنئة إلى الرئيس بعيد ميلاده.
اليوم السابع -11 -2015

من جانبه، قال أحمد عوض، المتحدث الرسمي باسم حملة تحيا مصر الشبابية بالإسكندرية، إن الغرض من هذه الوقفةلتنشيط السياحة داخليا وخارجيا ودعوة الغرب لزيارة مصر فهي بلد الأمن والأمان، مشيرا إلى أن الشعب المصري متضامن مع فرنسا ولبنان وروسيا.
اليوم السابع -11 -2015

Sponsored Links

وأكد عوض ضرورة التوحد العالم للقضاء علي الارهاب وعلي الدول المساندة لهم، وعلي رأسهم بريطانيا وأمريكا وقطر وتركيا، وتوجيه رسالة لجميع الدول الأوروبية ان الاسلام دين تسامح وبرئ من كل هذه الاعمال الارهابية والاجرامية.

واختتم عوض بدعوة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز إلى تنشيط السياحة من خلال تنظيم رحلات مخفضة بمراكز الشباب بالإسكندرية، وعددها 42 مركزا، لكي يتمكن المواطن المصري البسيط من تنشيط السياحة الداخلية.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : متظاهروالقائد إبراهيم يتضامنون مع ضحايا الإرهاب بفرنسا ودعم السياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا