بومبيو: مستعدون للحوار مع إيران بدون شروط مسبقة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن على القيادة الإيرانية اتخاذ قرار بالدخول في مفاوضات حول برنامج طهران الصاروخي، مضيفا أن واشنطن مستعدة للحوار بدون شروط مسبقة.

Sponsored Links

وقال بومبيو في تصريح لإذاعة «KCMO»، ردا على سؤال حول ما إذا كانت لديه ثقة بأن مفاوضات حول برنامج إيران للصواريخ الباليستية قد تؤدي إلى نتيجة: «في نهاية المطاف، هذا القرار يعود إلى القيادة وآية الله في جمهورية إيران الإسلامية».

وتابع بومبيو: «عليه (المرشد الإيراني الأعلى على خامنئي) أن يتخذ هذا القرار بدلا من أن يبقى في عزلة وأن تبقى (إيران) دولة مارقة وأكبر دولة في العالم ترعى الإرهاب، وبدلا من أن يستمر بتهديد العالم بالأسلحة النووية والصواريخ».

وأعرب بومبيو عن أمله بأن تتخذ طهران هذا القرار، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أكد استعداد واشنطن «للجلوس معهم وبحث كيف يمكن تحقيق هذا التحول».

وأضاف الوزير الأمريكي: «نحن مستعدون للقائهم بدون شروط مسبقة»، مشيرا إلى أنه «إذا قررت إيران الدخول في المفاوضات، فسيكون كل شيء جيدا وسنسير باتجاه جديد تماما».

------------------------
الخبر : بومبيو: مستعدون للحوار مع إيران بدون شروط مسبقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق