ضبط تاجر مخدرات بحوزته كيلو حشيش في «الجعافرة»

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الجعافرة أحد أضلع المثلث الذهبي، بشبين القناطر، مطاردة مثيرة بين أجهزة الأمن، وعاطل لقيامه بالاتجار في المخدرات، أسفرت عن ضبط المتهم، وبحوزته كيلو حشيش، وبندقية خرطوش، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

وردت معلومات سرية للعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تفيد قيام عنصر إجرامي بالاتجار في المخدرات، ويتخذ من أحد الأوكار في منطقة الجعافرة بالمثلث الذهبي، وكرًا لممارسة نشاطه الإجرامي.

وتم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتوجهت قوة كبيرة من مباحث مركز شبين، قيادة المقدم محمد عبدالله السايح، رئيس مباحث المركز.

وعندما شعر المتهم بقدومهم أسرع محاولًا الهرب، إلا أن القوات نجحت في ضبطه ويدعى «ا س ع»، 50 سنة، أثناء قيادته السيارة، رقم «ق ع س 7352»، ميكروباص، وبحوزته بندقية خرطوش بها طلقات من ذات العيار، وكمية من الحشيش المخدر تزن حوالي 1 كيلوجرام، ومبلغ مالي 1390 جنيه، وهاتف محمول، بقصد الاتجار والسلاح الناري لحماية تجارته والمبلغ المالي حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط تاجر مخدرات بحوزته كيلو حشيش في «الجعافرة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق