الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. جامعة الإسكندريـة تدشن «سلّم على مصر بالثواني وبقايا الدقائق»

اسرار الاسبوع وافق مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردي، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال الجلسة الشهرية الأربعاء، على رفع المقترح المقدم من الدكتور ناصر درويش، الأستاذ بكلية الهندسة إلى الجهات المختصة، تحت شعار «سلِّم على مصر بالثواني وبقايا الدقائق»، لاحتساب المكالمات بنظام الثانية وليس الدقيقة، وتجميع مقابل بواقي الدقائق غير المستهلكة وتخصيص حصيلتها أتوماتيكيا في صندوق خاص يتبع الدولة.

وأكد المجلس حرص الجامعة على القيام بدورها في خدمة المجتمع، والمساهمة في جميع الأنشطة التنموية للنهوض به، مطالبا وكلاء الكليات بسرعة إعداد تصور لما يمكن أن تساهم به كليات الجامعة، للمشاركة في مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب، كل حسب تخصصة، والذي يتم بين مؤسسات المجتمع المدني وجمعية رجال الأعمال بالإسكندرية والقوات المسلحة.

Sponsored Links

ووافق المجلس على التعاون مع منظمة العمل الدولية، من خلال مركز الإرشاد والتوجيه الوظيفي بالجامعة، لدعم الجامعة في أنشطة تنمية المجتمع وشؤون البيئة.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. جامعة الإسكندريـة تدشن «سلّم على مصر بالثواني وبقايا الدقائق» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى