غرق شاب في مياه ترعة بالشرقية: «كان يهرب من ملاحقة صديقه وآخرين»

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه، الأربعاء، غرقاً في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بعدما ألقي بنفسه في المياه هربًا من ملاحقة صديقه وسيدتين إثر نشوب مشاجرة بينهم.

Sponsored Links

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رءوف مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغاً لمركز شرطة بلبيس، بالعثور على جثة شاب في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة المركز .

انتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة الرائد إسلام عواد، إلى موقع الإخطار وتم انتشال جثة الشاب ويدعي «محمد. ع. ع»، 29 عاماً عاطل مقيم دائرة المركز وله معلومات جنائية .

وكشفت تحريات المباحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين وعاطل سبق اتهامه في 7 قضايا «صديق القتيل»، وأن المجني عليه استدان من صديقه المتهم مبلغًا من المال ورفض سداده، فحدثت مشاجرة بدأت بقذف المتهمين للمجني عليه بالحجارة ما دفعه إلى إلقاء نفسه في المياه هربًا منهم فمات غريقًا لعدم إجادته السباحة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وضبط المتهمين وجارٍ عرضهم على النيابة العامة للتحقيق

------------------------
الخبر : غرق شاب في مياه ترعة بالشرقية: «كان يهرب من ملاحقة صديقه وآخرين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق