إجراءات مشددة في «كاتدرائية الإسكندرية» لاستقبال البابا تواضروس

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى كاتدرائية بالإسكندرية اليوم، لأربعاء لإلقاء العظة الأسبوعية وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات تأمينية مشددة.

Sponsored Links

وجاءت زيارة البابا تزامنا مع صوم السيدة العذراء مريم والذي تقيم الكنيسة المرقسية بالإسكندرية على مدار أيامه عظات يومية بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة.

وحرص العديد من القيادات الأمنية على استقبال قداسة البابا لدى زيارته للمحافظة على رأسهم اللواء هشام نصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا واللواء عبدالفتاح إبراهيم حكمدار عام الإسكندرية واللواء نصر الله إبراهيم حكمدار وسط الإسكندرية والأنبا بافلي الأسقف العام لقطاع كنائس المنتزه والأنبا إيلاريون الأسقف العام لقطاع كنائس غرب الإسكندرية والأنبا هرمينا الأسقف العام لقطاع كنائس شرق الإسكندرية والقمص أبرآم اميل وكيل البطريركية بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يحضر العظة نحو ٢٠٠٠ من أمناء وأمينات الخدمة بكنائس الإسكندرية كما يكرم البابا ٣٠ طالبا من أوائل الشهادات العامة

------------------------
الخبر : إجراءات مشددة في «كاتدرائية الإسكندرية» لاستقبال البابا تواضروس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق