«الداخلية» تنقل مسن وزوجته من منزلهما بالغربية لاستخراج «جواز سفر»

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، الإثنين، في التسهيل والتسيير على المواطنين غير القادرين على الحركة، والراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصةً كبار السن وذوي الإعاقة، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة، لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

Sponsored Links

وقامت أقسام الجوازات على مستوى الجمهورية باستقبال عدد كبير من كبار السن وذوي الإعاقة والمرضى وغير القادرين على الحركة، وذلك بمقرات أقسام الجوازات وخارجها، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم في استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.

كما تلقت مديرية أمن الغربية التماس من أحد المواطنين «مسن»، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة، والذي يرغب في استخراج جواز سفر له وحرمه (مُسنة) وصعوبة وصولهما إلى مكتب الجوازات لظروفهما الصحية.

تم تكليف إدارة حقوق الإنسان والتواصل المجتمعي للانتقال إلى مسكنهما واصطحابهما إلى مكتب جوازات المحلة الكبرى، وسرعة إنهاء إجراءات استخراج الجوازات، وتم إنهاء إجراء استخراج جوازي السفر.

------------------------
الخبر : «الداخلية» تنقل مسن وزوجته من منزلهما بالغربية لاستخراج «جواز سفر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق