افتتاح أكبر مركز خدمة ومبيعات تابع لـ«مانسكو» وكيل پيجو الحصرى

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

فى احتفال ضخم قام كل من جان كريستوف كويمار – نائب الرئيس التنفيذى للجودة و سميرشيرفان – نائب الرئيس التنفيذى للشرق الأوسط وأفريقيا لـ PSA بافتتاح المقر الجديد لشركة مانسكو بمنطقة أبو رواش على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى والذى يضم ايضاً أكبر مركز خدمة واحدث صالة عرض، حيث كان فى استقبالهما كل من المهندس عادل خضر - العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة المنصور للسيارات وأنكوش أرورا - مدير إدارة العمليات بشركه المنصور للسيارات والمهندس خالد يوسف – الرئيس التنفيذى لشركة مانسكو -الوكيل الحصرى لسيارات پيچو فى مصر. بانضمام فرع أبو رواش الجديد، تصبح مانسكو متواجدة فى القاهرة والجيزة والإسكندرية، إضافة لأكثر من ٢٥ معرض ومركز خدمة معتمدين بمختلف أنحاء الجمهورية. وذلك فى ضوء خطة الموضوعة من الشركة للنهوض بخدمة ما بعد البيع والحفاظ على ثقة عميل پيچو وانتشارها بكافة المحافظات.. الزيارة شملت افتتاح كل من معرض سيارات پيچو الجديد ومركز خدمة سيارات پيچو وكذلك المقر الرئيسى لشركة مانسكو، وفيما يلى مسار حفل الافتتاح:

Sponsored Links

أحدث معرض لسيارات پيچو

بدأت الزيارة بافتتاح معرض سيارات پيچو والذى يضم أحدث موديلات پيچو بالسوق المصرية مما يعطى فرصة فقط ليس لزوار المعرض ولكن أيضاً زوار مركز الخدمة أن يتعرفوا على كل ما هو جديد من إصدارات الأسد الفرنسى.

أضخم مركز خدمة لسيارات پيچو

كانت الخطوة الثانية فى جولة كل من كريستوف كويمار و سميرشيرفان هى افتتاح مركز خدمة سيارات پيچو، حيث أشادا كليهما بمدى أناقة قاعة انتظار العملاء أثناء فترة إصلاح سياراتهم، كما أثنيا على ضخامة مركز الخدمة المجهز لخدمه كافه عملاء پيچو بمنطقه غرب القاهرة وكذلك أشارا لمدى حداثة أجهزة الفحص والإصلاح والتى تطابق المعايير العالمية التى وضعتها پيچو لتطبق فى كافة المراكز بمختلف أنحاء العالم، إضافة لحرص پيچو على تدريب فريق الموظفين والمهندسين والفنيين على أحدث نظم الخدمة.. كما أثنى كليهما على الدور المتميز الذى يقوم به المركز وكذلك مستوى الخدمة والاحترافية فى استقبال العملاء من ممثلى ومهندسى شركه «مانسكو» وكيل پيچو.

المقر الرئيسى الجديد لـ«مانسكو»

اختتم كل من كريستوف كويمار و سميرشيرفان بقص شريط المبنى الإدارى الذى يمثل المركز الرئيسى لشركة مانسكو- الوكيل الوحيد لسيارات پيچو، كما التقيا بفريق الإداريين والموظفين بقاعة اجتماعات الشركة مؤكدين على أن تواجد الفريق الإدارى فى نفس المبنى لكل من المعرض ومركز الخدمة، يحقق الكثير من الترابط بين الشركة والعملاء ويساهم فى تقريب الصورة الواقعية للسوق المصرى أمام الفريق الإدارى بالشركة ويشعر العميل بأن خلفه كيان عالمى يدعمه ويستمع لمقترحاته.

------------------------
الخبر : افتتاح أكبر مركز خدمة ومبيعات تابع لـ«مانسكو» وكيل پيجو الحصرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق