«باخوميوس» يتراس قداس ختام المهرجان والنشاط الصيفي بإيبارشية البحيرة

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت إيبارشية البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية مساء أمس حفل ختام النشاط الصيفي وتوزيع كؤوس الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الإيبارشية في مهرجان الكرازة المرقسية لعام ٢٠١٩.

Sponsored Links

وبدأت الاحتفالات بالقداس الإلهي الذي شهد التذكار التاسع والعشرين لتدشين كاتدرائية السيدة العذراء مريم والقديس أثناسيوس الرسولي بدمنهور، بيد المتنيح البابا شنوده الثالث ومنح الأنبا باخوميوس رتبة مطران حيث أودع أيضًا في اليوم ذاته جزءًا من رفات القديس أثناسيوس الرسولي في الكاتدرائية.

وصلى الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وكطروح والخنس مدن غربية القداس الالهي وشاركه مجمع الآباء الكهنة، وأشار إلى أهمية تذكار تدشين الكنائس حيث أنها بيت الله وبيت الملائكة والمكان الذي يمارس فيه المؤمنون الأسرار الإلهية مؤكدًا أن تذكارات تدشين الكنائس هي احتفالات روحية لا يجب أن تحمل أية مظاهر عالمية، داعيًا الجميع إلى الاهتمام بتقديم توبة وتجديد الحياة، وإلى الصلاة لأجل احتياجات الكنيسة والمؤمنين.

------------------------
الخبر : «باخوميوس» يتراس قداس ختام المهرجان والنشاط الصيفي بإيبارشية البحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق