ضبط 4 تشكيلات عصابية بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية (تفاصيل)

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج المخدرات في مدن الخانكه وبنها وشبرا الخيمه، بحوزتهم كميات من المخدرات تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

حيث تلقى اللواء طارق عجيز، مدير الأمن إخطاراً من العميد وائل نبيل، رئيس مكتب مكافحة المخدرات، يفيد ضبط 4 تشكيلات عصابية تخصصت في ترويج المخدرات، ففى مركز الخانكة تمكنت مباحث القليوبية من ضبط كل من «ع م ا» 29 سنه، و«ا م» 25 سنه، وبحوزتهما فرد خرطوش، وكميه من الطلقات، و200 جرام هيروين، ومبلغ مالى 1150 جنيه.

وتمكن المقدم أحمد كمال أبوالعز، رئيس مباحث مركز بنها، من ضبط كل من«س ن» 39 سنه، وع ع «28 سنه»، وبحوزتهما كيلو بانجو، ومبلغ مالى وسلاح ابيض «مطواه». وتمكن العقيد أحمد الخولى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمه، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في ترويج المخدرات، يضم عاطلان هما «ن ش»20 سنه، و«م س م» 21 سنه وشهرته «سوكه»، وبحوزتهما 200 جرام استروكس ومبلغ مالى و«مطواه».

وفى مدينه بنها تمكن ضباط مباحث قسم أول بنها من القبض على عصابة «حته» لترويج المخدرات، وتضم كلا من «م س» 23 سنه وشهرته «حته»، و«د ا» 49 سنه، عاطلان وبحوزتهما 300 جرام هيروين، و100 جرام حشيش، و2 سلاح ابيض «مطواه» ومبلغ مالى.

------------------------
الخبر : ضبط 4 تشكيلات عصابية بتهمة الاتجار في المخدرات بالقليوبية (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق