حق الرد .. عن «مهزلة طريق السويس»

0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بالإشارة لما سبق ونشرته صحيفتكم الموقرة بعددها الصادر بتاريخ «1» الجارى، متضمناً كلمة للكاتبة أمينة خيرى- تحت عنوان «مهزلة طريق السويس» انتقدت خلالها بعض تجاوزات سائقى السيارات والمخالفات المرورية على طريق «القاهرة- السويس».

Sponsored Links

نود الإحاطة بأنه بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور أفادت بتنفيذ حملات مرورية ميدانية متنوعة على كافة الطرق السريعة لتحقيق الانضباط المرورى، ومن أبرزها ما يلى:-

■ الحملات الرادارية النهارية، والتى يتم خلالها ضبط واستيقاف السيارات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية.

■ الحملات الرادارية الليلية، والتى يتم خلالها تصوير السيارات المخالفة للسرعات باستخدام أجهزة الرادار دون استيقافها، نظراً لطبيعة الطرق الصحراوية والسريعة.. وقد أسفرت جهود تلك الحملات الرادارية خلال شهر أغسطس الماضى عن تحرير «30643» مخالفة رادار وعدد «30826» مخالفة رادار ليلى.

■ توجيه العديد من الحملات المرورية لمراجعة تراخيص المركبات والتأكد من سريانها واستيفاء المركبات لاشتراطات الأمن والمتانة والصلاحية الفنية للمركبات، وقد أسفرت جهود تلك الحملات خلال شهر أغسطس الماضى عن ضبط «8970» مخالفة مرورية متنوعة.

■ تنفيذ حملات الكشف عن قائدى المركبات متعاطى المواد المخدرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث أسفرت جهود تلك الحملات خلال شهر أغسطس الماضى عن الكشف على «4979» حالة، من بينهم «1091» حالة إيجابية.

■ تنفذ حملات مرورية على الطرق لقياس نسبة عادم المركبات اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث أسفرت حملات الفحص البيئى خلال شهر أغسطس عن ضبط «122» سيارة مخالفة، تم سحب تراخيص التسيير.

■ تشارك الإدارة العامة للمرور بخدماتها المرورية بالأقوال الأمنية المشتركة مع الجهات المعنية بمديريات الأمن بنطاق الاختصاص لتحقيق السيطرة المرورية والأمنية على الطريق بكامل قطاعاته على مدار 24 ساعة.

كما نود الإشارة إلى أن أجهزة وزارة الداخلية لا تدخر جهداً فى اتخاذ الإجراءات التى من شأنها تحقيق الانضباط المرورى، حفاظاً على سلامة المواطنين.

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام

مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات

------------------------
الخبر : حق الرد .. عن «مهزلة طريق السويس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق