أوامر برفع جاهزية قوات «الهجانة» السورية للانتشار على الحدود مع تركيا

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تلقت وحدات الجيش السوري المرابطة في محافظة الحسكة أوامر من «القيادة العسكرية» لرفع الجاهزية لتكون على أهبة الاستعداد للانتشار على الحدود السورية التركية.

Sponsored Links

ونقل مراسل «سبوتنيك» عن مصدر عسكري في مدينة الحسكة تأكيده تلقي القطع العسكرية للجيش العربي السوري في الحسكة، أوامر عسكرية برفع الجاهزية والاستعدادات اللازمة للانتشار على الحدود السورية التركية.

وأضاف المصدر: إن وحدات (الفوج الخامس/ هجانة «حرس الحدود») المرابطة داخل مدينة الحسكة تلقت أوامر مباشرة لرفع جاهزيتها استعدادا للانتشار في مواقعها السابقة على الحدود السورية التركية، مؤكداً أن وحدات «الفوج» استجابت بسرعة قياسية لأوامر القيادة وباتت على أهبة الاستعداد للتحرك باتجاه مدينة القامشلي.

وقال المراسل إن مسيرات شعبية خرجت في كامل مدينة الحسكة بعد تلقي خبر أوامر القيادة السورية، حيث ردد المشاركون هتافات، مؤيدة للدولة السورية وللجيش السوري.

------------------------
الخبر : أوامر برفع جاهزية قوات «الهجانة» السورية للانتشار على الحدود مع تركيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق