يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتد

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن الحالة البدنية لثلاثي الفريق أليسون بيكر وجويل ماتيب ومحمد صلاح، قبل لقاء الأحد المقبل، أمام ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

Sponsored Links

عاد أليسون إلى المران مع الفريق الأول بعد غيابه عن المشاركة منذ تعرضه لإصابة في ربلة الساق في المباراة الافتتاحية أمام نورويتش سيتي هذا الموسم.

وتم تبديل صلاح في اللحظات الأخيرة في اللقاء الأخير الذي انتهى بالفوز على ليستر سيتي، في حين أن جويل ماتيب غاب عن تلك المباراة والمباراة السابقة ضد سالزبورج بسبب الإصابة.

وردا على سؤال حول اللياقة البدنية للفريق في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال كلوب: «الوضع أفضل، يجب أن نتحقق، هذه هي الحقيقة. مازال أمامنا تدريبين قادمين بداية من بعد ظهر هذا اليوم وعلينا أن نرى. ثم سنتخذ قرارات، هذه هي طبيعة الأمر. لم نقرر شيء بعد».

كما أكد المدرب أيضًا أن فريق الريدز ليس لديه مخاوف بشأن الإصابات بعد انتهاء فترة توقف أكتوبر الدولية.

وأضاف كلوب: «لقد عاد جميع اللاعبين في حالة جيدة من المشاركة الدولية وهو أمر هام للغاية. لقد أمضينا الآن ثلاثة أو أربعة أيام من الإعداد مع الفريق كاملًا، وهو أمر مطمئن قليلاً على الأقل».

------------------------
الخبر : يورجن كلوب يتحدث عن فرص لحاق محمد صلاح بمواجهة مانشستر يونايتد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق