مصرع مُسن وإصابة شخصين آخرين في 3 حوادث سقوط من قطارات ببني سويف

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي مسن مصرعه، وأصيب أمين شرطة وتاجر، الإثنين، بعد أن سقطوا جميعاً من 3 قطارات في حوادث متفرقة ببني سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

Sponsored Links

وقامت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى محل 3 وقائع، فى الحادث الأول لقي مسن مصرعه ويدعى «نبيل.س.ع» 65 سنة، ومقيم بقرية زاوية المصلوب التابعة لمركز الواسطى بعد سقوطه من قطار أمام مزلقان مصنع النسيج بمدينة بني سويف وتم نقله إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي تحت تصرف النيابة.

وفى الحادث الثاني، أصيب أمين شرطة بمديرية أمن القاهرة ويدعى «وليد.ج.ف» 40 سنة، مقيم بقرية الميمون التابعة لمركز الواسطى بجرح قطعي بالجانب الأيسر 10 سم وسحجات بالجسم، بعد سقوطه من القطار داخل محطة سكة حديد الواسطى، وتم نقله إلى مستشفى الواسطى المركزي.

وفى الحادث الثالث، أصيب تاجر ويدعى «جمال.س.ع» 45 سنة، مقيم بمدينة ببا، باشتباه كسر بالقدم اليسرى بعد سقوطه من القطار أثناء سيره بمحطة قطارات ببا وتم نقله إلى مستشفى ببا المركزي. تم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : مصرع مُسن وإصابة شخصين آخرين في 3 حوادث سقوط من قطارات ببني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق