مصادر قضائية: إحالة «طفلة العياط» لمحكمة الطفل بعد ورود تقرير الأدلة الجنائية خلال أيام

0 تعليق 89 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت مصادر قضائية بنيابة جنوب الجيزة الكلية، أمس، إنه خلال الأيام المقبلة ستحال «فتاة العياط»، المتهمة بقتل سائق ميكروباص، قالت إنه حاول اغتصابها، بمنطقة جبيلة فى العياط، إلى محكمة الطفل، كما يُحال المتهمان الآخران بالقضية، وهما صديق الفتاة، ومتهم ثالث، لمحكمة الجنايات، لما نسب إليهما من اتهامات باستدراج أنثى والتحريض على مواقعتها جنسيًا من قبل السائق المجنى عليه.

Sponsored Links

وتسلّمت، مساء أمس الأول، نيابة العياط الجزئية التى تتولى التحقيقات، تقرير الأدلة الجنائية بشأن فحص البصمات الموجودة على أداة الجريمة، ومسرح الأحداث.

وورد بالتقرير أن السكين المتحفظ عليه من قبل النيابة، هو المستخدم فى قتل السائق وشهرته (مهند زهران)، وأن الإصابات الـ14 التى لحقته به، كانت إثر الطعنات بذات السكين، كما تطابقت البصمات الموجودة على السكين مع بصمات الطفلة المتهمة، والمجنى عليه.

وأظهر التقرير أن الفتاة صاحبة الـ15 سنة، كانت وحدها بمسرح الجريمة، ولم يشترك معها آخرون بجريمة القتل، إذ لم يعثر على بصمات لأى أشخاص بالمنطقة الجبلية، تفيد بتواجدهم بمسرح الجريمة.

واعتبر حسن شومان، دفاع الطفلة المتهمة، نتائج تقرير الأدلة الجنائية، يؤكد صحة رواية موكلته، التى قالت بالتحقيقات: «قتلت مهند لأنه حاول أن يغتصبنى.. وكنت أدافع عن شرفى»، موضحًا أن تقرير الطب الشرعى أكد عذرية الفتاة، وأن الجلد الموجود تحت أظافر المجنى عليه، يخص المتهمة، بما يشير إلى أن السائق كان يحاول الاعتداء جنسيًا على الفتاة.

وأشار إلى أنه كدفاع فى انتظار أمر الإحالة الذى تعده النيابة للوقوف على التهم الموجهة لموكلته، لافتًا أنه يثق فى براءة «طفلة العياط»، لما ورد بتقريرى الأدلة الجنائية والطب الشرعى، فضلاً عن تحريات أجهزة الأمن التى تطابقت مع أقوال المتهمة، وأظهرت أن المتهمين الثانى والثالث كانا على علم باستدراج السائق للفتاة لمواقعتها جنسيًا.

------------------------
الخبر : مصادر قضائية: إحالة «طفلة العياط» لمحكمة الطفل بعد ورود تقرير الأدلة الجنائية خلال أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق