محافظ الشرقية يتابع شفط تراكمات الأمطار في الشوارع

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، بسبب موجة سقوط الأمطار الغزيرة.

Sponsored Links

ووجّه «غراب» -بحسب بيان الثلاثاء- برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، لمواجهة التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة اليوم، وذلك لحين استقرار الأحوال الجوية، مشددًا على ضرورة التنسيق الكامل بين شتى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء والطرق، للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحى والبالوعات وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار، وكذ صيانة أعمدة الإنارة والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة.

وأكد المحافظ أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة فى الشوارع والميادين

[image:2:center]

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية يتابع شفط تراكمات الأمطار في الشوارع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق