وزير الدفاع الأمريكي يشدد على احترام بلاده لسيادة العراق

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، أن وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، أبلغ المهدي باحترام الولايات المتحدة لسيادة العراق، وأن القوات الأمريكية تدخل العراق وتغادره بموافقة الحكومة.

Sponsored Links

وأكد الجيش العراقي في وقت سابق، أن كل القوات الأمريكية التي عبرت من سوريا إلى كردستان العراق، حصلت على إذن بالدخول حتى يتسنى نقلها إلى خارج البلاد.

واستقبل المهدي وزير الدفاع مارك إسبر، وجرى بحث العلاقات بين البلدين والتأكيد على استمرار التعاون في مواجهة الإرهاب ودعم جهود الحكومة بتعزيز الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية.

وتمت مناقشة التطورات المقلقة في سوريا، تحديدا فيما يتعلق بالإرهابيين السجناء في سوريا واحتمالات هروبهم وتسللهم للأراضي العراقية، إضافة إلى عمليات النزوح نتيجة العمليات العسكرية.

وأكد وزير الدفاع الامريكي التزام الولايات المتحدة الأمريكية التام بدعم العراق واحترام سيادته الوطنية والرغبة بتعزيز العلاقات بين البلدين، موضحا أن أي تصريحات إعلامية عن بقاء القوات الأمريكية في العراق غير صحيحة.

------------------------
الخبر : وزير الدفاع الأمريكي يشدد على احترام بلاده لسيادة العراق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق