تأجيل محاكمة ضابطي شرطة في قضية تزوير بالمنيا لـ3 ديسمبر

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجلت محكمة جنايات المنيا، اليوم السبت، محاكمة ضابطي شرطة واثنين من الأمناء، في قضية تزوير إلى جلسة اليوم الثالث من دور شهر ديسمبر المقبل، مع حبس الأمينين وإخلاء سبيل الضابطين على ذمة القضية.

Sponsored Links

صدر الحكم برئاسة المستشار مصباح قرني محمد، وعضوية المستشارين محمد هاشم أبوالفضل، ومصطفى ربيع عبدالعظيم، بحضور وكيل النيابة أحمد سعيد محمد، وأمانة سر أحمد سمير، ومحمد جمعه.

وقال مصدر قانوني، إن المحكمة استمعت اليوم لأقوال الضابطين وهما: العميد «أ. م»، والنقيب «أ. ن»، واثنين من الأمناء الشرطة هما: «ب. ن»، و«هـ. س» متهمين في قضية اختلاس أوراق أميرية، وهما الصحيفتين أرقام 65 و66 من دفتر أحوال القسم بتعديل خطوط خدمة الحراس على عدد من المنشآت الحكومية، في يوم 14 يوليو 2017، ونزع الصحيفتين من دفتر الأحوال، بالاشتراك مع متهم خامس يدعى «وليد. س».

وبحسب تحقيقات النيابة العامة فإن المتهم الأول «عميد شرطة»، حرض المتهمين الثالث والرابع، على تعديل دفتر الخدمات على دراجات بخارية حيازة قسم شرطة، وإنسابها لأمين شرطة خامس على خلاف الحقيقة، وإضافة أوراق مزورة إلى دفتر أحوال القسم كما هو مبين بالتحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهمين.

وأحال المستشار أحمد الفولى، المتهمين الأربعة إلى المحاكمة الجنائية في القضية رقم 2547 لسنه 2018 جنايات كلى جنوب المنيا، بتهم الاختلاس والتزوير والتلاعب في دفاتر أميرية تابعة لوزارة الداخلية.

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة ضابطي شرطة في قضية تزوير بالمنيا لـ3 ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق