«حماس»: ضبط 3 مسلحين حاولوا التسلل إلى مصر

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية فى غزة، التى تديرها حركة حماس، أمس، اعتقال 3 مسلحين فلسطينيين حاولوا التسلل إلى مصر عبر الحدود مع قطاع غزة.

Sponsored Links

وقال إياد البزم، الناطق باسم الوزارة، فى بيان: «أجهزة الأمن أحبطت محاولة تسلل إلى الأراضى المصرية عبر الحدود الجنوبية لقطاع غزة، فجر أمس الجمعة، وقد وقع تبادل لإطلاق النار مع 3 مُسلحين، قبل أن تتمكن القوات من اعتقالهم وضبط الأسلحة التى بحوزتهم».

وأكد «البزم»: «المعتقلون الثلاثة تمت إحالتهم إلى التحقيق لدى جهاز الأمن الداخلى، ومازالت قوات الأمن الوطنى تُجرى عملية تمشيط على طول الحدود الجنوبية مع مصر».

ولم يكشف «البزم» عن هوية المسلحين أو إلى أى تنظيم ينتمون، إلا أن وكالة الأنباء الفرنسية نقلت، عن مصدر أمنى تابع لحركة حماس، قوله إنه وفق التقديرات الأولية، ينتمى المسلحون الثلاثة إلى «جماعة سلفية (متشددة)، ذات فكر منحرف، وجميعهم فلسطينيون». ولفتت الوكالة إلى أن انتحاريين من العناصر السلفية الجهادية فجّرا نفسيهما فى حاجزين لشرطة حماس فى مدينة غزة، فى أغسطس الماضى، شنت بعده حركة حماس حملة اعتقالات، طالت العشرات من العناصر المتشددة، الذين لا تزال غالبيتهم محتجزين.

------------------------
الخبر : «حماس»: ضبط 3 مسلحين حاولوا التسلل إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق