ضبط موظف بـ«محلي المنصورة» بتهمة تسهيل بناء 7 أشخاص على أراض زراعية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة، السبت، القبض على موظف بوحدة محلية بالمنصورة لقيامه باستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع 7 أشخاص وتمكينهم من البناء على أراض زراعية.

Sponsored Links

أكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا، قيام فنى شؤون هندسية بالوحدة المحلية بكوم الدربى التابعة لمركز ومدينة المنصورة، باستغلال موقعه الوظيفى والتواطؤ مع 7 أشخاص وتمكينهم من البناء على أراض زراعية بدون ترخيص، وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن تلك التعديات بالمخالفة للقانون، الأمر الذي أدى إلى الإضرار بالمال العام ما هو قيمة الغرامات المستحقة لخزينة الدولة عن تلك المخالفات والتربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير، فضلاً عن تعريض حياة المواطنين للخطر.

تأكد ذلك بتقرير اللجنة المشكلة من رئاسة مركز ومدينة المنصورة، كما تم الحصول على المستندات المؤيدة للوقائع، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه للوقائع. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

------------------------
الخبر : ضبط موظف بـ«محلي المنصورة» بتهمة تسهيل بناء 7 أشخاص على أراض زراعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق