البرهان يدعو الشعب السوداني إلى مساندة الحكومة الانتقالية ومحاربة مهربي الوقود والدقيق

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حذر رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول عبدالفتاح البرهان، السبت، من أن السودان يمر بمرحلة حرجة جدًا، داعيًا إلى دعم الحكومة الانتقالية لتجاوز المرحلة الراهنة.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال خطاب جماهيري بثه التليفزيون الرسمي من مدينة شندي بولاية نهر النيل (شمال)، لتسلم البرهان وثيقة صلح قبلي، بحضور وزراء من الحكومة الانتقالية.

وأضاف البرهان: «لدينا مشاكل في الوقود والخبز وفي كل شيء، لابد أن نعمل سويًا بيد واحدة وبقلب واحد، وما عندنا هَمّ غير إخراج السودان من مشاكله».

ودعا الشعب السوداني إلى مساندة الحكومة الانتقالية، ومحاربة مهربي الوقود والدقيق بقوله: «لجان الأحياء (لجان الثورة) لها دور كبير في مراقبة حصص الخبز والوقود، أي زول (شخص) ما عنده خير لابد أن تقفوا ضده، لنحمي الثورة».

وتابع: «نريد أن ننقذ البلد؛ لأنه يمر بمرحلة حرجة جدًا، ونفوت الفرصة على المتربصين، ونوفر العيش ونحارب الفساد والمحسوبية والاحتكار وكل عادة سيئة كانت تُمارس في الماضي».

ومضى البرهان قائلًا: «نحن جادون لإخراج بلدنا من الظلم والفساد.. الثورة السودانية تحتاج جهدكم جميعًا، لابد أن تلتفوا حول حكومة الفترة الانتقالية».

وقال إن الحكومة تسعى إلى تحقيق السلام، ووجه رسالة إلى قيادات الحركات المسلحة المتمردة: «تعالوا.. مرحبًا بكم لتشاركوا في بناء السودان».

------------------------
الخبر : البرهان يدعو الشعب السوداني إلى مساندة الحكومة الانتقالية ومحاربة مهربي الوقود والدقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق