«كاردشيان» أفضل برنامج واقعي.. وتكريم «أنيستون» في People,s Choice awards

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

فى بداية مبكرة لموسم الجوائز الكبرى لأفضل الأعمال والنجوم لعام 2019، وزعت فى مدينة سانتا مونيكا الأمريكية جوائز اختيارات الجمهور فى دورتها الـ45 بحضور مجموعة من المشاهير، منهم المغنية جوين ستيفانى التى حصدت جائزة the Fashion Icon كأيقونة للموضة، وبطلة تليفزيون الواقع «كيم كاردشيان» والمذيعة البريطانية بريتانى سنو، والممثلة زيندايا التى فازت بجائزة أفضل ممثلة تليفزيونية عن Euphoria، والمغنية «كيلسا بالرينى» التى رشحت كأفضل مطربة للموسيقى القروية لعام 2019، وغيرهن من النجمات ممن تنافسن على جذب كاميرات المصورين بأحدث وأجرأ تصميمات الأزياء. وحصلت الممثلة الأمريكية جنيفر أنيستون على جائزة the People›s Icon Award التى تمنح كتكريم عن مجمل إنجازاتها وأعمالها خلال مشوارها الفنى، والتى جاءت بترشيحات واختيارات الجمهور، وبكت «أنيستون»- 50 عاما- لحظة تسلمها الجائزة من زميلها الممثل الكوميدى آدم ساندلر، والذى قال «إننى أحبها حقا، وهى من أصدقائى المقربين، وأحب تقديم الأفلام معها»، وتوجهت «أنيستون» بالشكر إلى «ساندلر» وإلى معجبيها الذين منحوها هذه الجائزة، ونوهت إلى مسلسلها الجديد The Morning Show الذى تستعد لبدء عرضه وانتهت من تصويره مؤخرا.

Sponsored Links

واجتذب نجمات برنامج الواقع Keeping up With The Kardashians كيم كاردشيان وكلوى كاردشيان وكورتنى كاردشيان ووالدتهن كيندال جينر الأضواء على السجادة الحمراء، حيث التقطن الصور الجماعية احتفالا بفوزهن بجائزة أفضل برنامج واقعى، وحصدت الممثلة «كريستوفر إيسبر» بطلة الجزء الأخير من سلسلة «الرجل العنكبوت» Spider-Man: Far From Home على جائزة أفضل ممثلة صاعدة، عن دورها بالفيلم.

------------------------
الخبر : «كاردشيان» أفضل برنامج واقعي.. وتكريم «أنيستون» في People,s Choice awards .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق