«أبو الغيط» يحضر ختام مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين في البحرين

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

توجه أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الثلاثاء، إلى مدينة المنامة، للمشاركة في اختتام أعمال المؤتمر الـ18 لأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب والدورة الثالثة من المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار، تحت شعار «الثورة الصناعية الرابعة- بناء المستقبل- الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي».

Sponsored Links

وتجدر الإشارة إلى أن الفعاليات المشار إليها تهدف إلى تعزيز الاستثمار في ريادة الاعمال والابتكار في الثورة الرقمية في العالم العربي، وبحث التحديات والفرص الناتجة عن الثورة الصناعية الرابعة وتأثيرها على القطاعين العام والخاص.

وقال بيان بالأمانة العامة، بان ابو الغيط يحرص على مواكبة الامانة العامة للجامعة العربية للتطورات الجارية في جميع المجالات والقطاعات وتبني أفضل الممارسات لتفعيل أداء منظومة العمل العربي المشترك.

وأضاف، بان الأمين العام سوف يشارك أيضًا على هامش تلك الفعاليات في مراسم اختيار الفرق الفائزة بمسابقة «رالي العرب لريادة الأعمال»، والتي تهدف إلى تنمية روح الابتكار والريادة لدى الشباب العربي وربطهم باحتياجات سوق العمل وخلق مزيد من فرص العمل اللائقة تمهيدًا للمساهمة في التنمية المستدامة بالمنطقة العربية.

------------------------
الخبر : «أبو الغيط» يحضر ختام مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين في البحرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق