الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء بسبب التصعيد على غزة إلى 24 بينهم 3 أطفال

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين جراء التصعيد على غزة إلى 24 قتيلا، من بينهم 3 أطفال، كما بلغ عدد المصابين 73 مصابا.

Sponsored Links

ومع بزوغ الفجر أطلق مسلحون من حركة «الجهاد الإسلامي» صواريخ على إسرائيل التي استأنفت القصف الجوي بعد فترة هدوء أثناء الليل، ووردت أنباء عن حدوث إصابات لكن لم يسقط قتلى داخل إسرائيل التي أعلن جيشها أن دفاعه الجوي أسقط الكثير من الصواريخ.

ونقلت جثث ستة قتلى في مدينة غزة إلى مستشفى الشفاء في سيارات أُجرة وإسعاف في ساعة مبكرة اليوم وسط بكاء وصراخ أقربائهم، وقال مسعفون وشهود عيان إنها لمدنيين كانوا يعيشون في أحياء تكتظ بالسكان.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه قصف خمس وحدات صواريخ على الأقل صباح اليوم، الأربعاء.

وشملت أهداف أخرى منشأة لتصنيع رؤوس حربية للصواريخ ومقرا للجهاد الإسلامي ومخزن أسلحة، وأكدت حركة الجهاد الإسلامي مقتل اثنين من مقاتليها في ضربتين منفصلتين.

وردا على مقتل أبوالعطا وزوجته، أطلق مسلحون من حركة الجهاد الإسلامي نحو 200 صاروخ على إسرائيل أمس، واستأنفوا إطلاق الصواريخ صباح اليوم.

وتمكنت حماس وإسرائيل من تهدئة موجات تصعيد سابقة وتفادي صراع شامل على مدى السنوات الخمس الماضية بعد أن خاضتا ثلاثة حروب بين 2008 و2014.

------------------------
الخبر : الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد الشهداء بسبب التصعيد على غزة إلى 24 بينهم 3 أطفال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق