إحالة 53 طبيبًا للتحقيق بقرية في بنها

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحال هشام سليمان، رئيس الوحدة المحلية بقرية بطا التابعة لمركز ومدينة بنها، 53 طبيبا وممرضا وإداريا بعدد من الوحدات الصحية للتحقيق لتغيبهم وعدم تواجدهم في العمل أثناء زيارة لجنة مفاجئة من الوحدة المحلية.

Sponsored Links

وكشف رئيس الوحدة المحلية ببطا أن لجنة من الوحدة ضمت كلأ من: رئيس الوحدة المحلية ومسئول المتابعة فاجأت الوحدات الصحية في قريتي بطا وبقيره للوقوف على أنضباط العاملين ومدى انتظام تقديم الخدمات الطبية للمواطنين تنفيذا لتعليمات الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية وحمدي سلامة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها.

وأكد رئيس الوحدة المحلية ببطا أن اللجنة أثناء مرورها على الوحدة الصحية بقرية بطا والتي يبلغ قوة العاملين بها 88 طبيب وعامل وممرض وفني واداري فوجئت بتغيب وعدم تواجد 13 طبيب، وغياب عامل وفني، من العاملين بالوحدة الصحية وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

كما فوجئت اللجنة اثناء مرورها على الوحدة الصحية بقرية بقيرة والتي يبلغ قوة العاملين بها 66 طبيب وممرض وعامل وفني واداري بغياب 38 طبيب وممرض وإداري من العاملين بالوحدة الصحية، وعدم تواجدهم أثناء مواعيد العمل الرسمية.

وحررت مذكرة بالزيارة وتم إحالتها لمدير الادارة الصحية ببنها وإحالتهم للتحقيق، بمعرفة الشؤون القانونية.

------------------------
الخبر : إحالة 53 طبيبًا للتحقيق بقرية في بنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق