كوريا الشمالية ترفض عرضا من أمريكا لإجراء محادثات في ديسمبر

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت كوريا الشمالية، اليوم الخميس، أنها تلقت عرضا لعقد اجتماع جديد مع الولايات المتحدة، لكنها غير مهتمة بإجراء المزيد من المحادثات التي وصفتها بأنها تهدف «لاسترضائنا» قبل حلول الموعد النهائي لمهلة حددتها بيونغ يانغ لواشنطن، تنتهي بحلول نهاية العام لإظهار المرونة في التفاوض معها.

Sponsored Links

وقال المفاوض الكوري الشمالي، كيم ميونج جيل، في تقرير نشرته وسائل إعلام رسمية في بلاده، إن نظيره الأمريكي ستيفن بيجون، الذي شارك في قيادة محادثات في ستوكهولم الشهر الماضي، أخفقت في إحراز تقدم فيما يتعلق بنزع السلاح النووي، عرض عبر دولة ثالثة الاجتماع مجددا، وفقا لـ«رويترز».

وبثت وكالة الأنباء المركزية الكورية بيانا، قال فيه كيم كيونج جيل «إذا كان من الممكن التوصل لحل عبر التفاوض للقضايا فنحن مستعدون للقاء الولايات المتحدة في أي مكان وأي وقت» ووصف اقتراح بيجون بأنه يهدف «لاسترضائنا في محاولة لتخطي» الموعد النهائي الذي حددته بيونغيانغ بنهاية العام، وأضاف «ليس لدينا استعداد لإجراء مثل تلك المفاوضات».

------------------------
الخبر : كوريا الشمالية ترفض عرضا من أمريكا لإجراء محادثات في ديسمبر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق