بسام راضي: نتائج إيجابية تبلورت في زيارة الرئيس السيسي للإمارات

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك نتائج إيجابية تبلورت في زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للإمارات، أهمها اتفاق صندوق مصر السيادي وشركة أبوظبي التنموية القابضة، موضحًا أنه تم تأسيس منصة استثمارية بين البلدين قيمتها 20 مليار دولار بين البلدين؛ أي شراكة بين صندوق مصر السيادي؛ الذي يضم أصول كثيرة في مصر والتي تقدر بعشرات المليارات، مع الكيان المناظر لهذا الكيان في أبوظبي.

Sponsored Links

وأضاف خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار» مساء اليوم الخميس، أنه سيتم استغلالهم في مشروعات قومية داخل مصر، ومع القطاع الخاص في الإمارات ومصر، مع إمكانية عمل تعاون ثلاثي بين مصر والإمارات ودولة ثالثة، لافتًا إلى أنها اتفاقية تبلور رؤية جديدة مبتكرة للجهود المشتركة والعلاقة بين الدولتين، خاصة في ظل ما تشهده مصر من عجلة تنمية كبيرة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتفاقية تتيح أن يتم إنشاء صناديق أخرى فرعية في نفس الاتجاه، بالإضافة إلى الاتفاقيات في مجالات أخرى.

------------------------
الخبر : بسام راضي: نتائج إيجابية تبلورت في زيارة الرئيس السيسي للإمارات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق