إيقاف جميع الرحلات المتجهة إلى عمان والإسكندرية والسودان والسعودية من مطار مصراتة

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوقفت سلطات مطار مصراتة في ليبيا، مساء اليوم الخميس، جميع الرحلات المتجهة إلى عمان والإسكندرية والسودان والسعودية اعتبارا من الليلة وإلى إشعار آخر.

Sponsored Links

وووجهت سلطات المطار في تدوينة على «فيسبوك» رسالة إلى المسافرين قالت فيها: «السادة متتبعي الصفحة الكرام، السادة المسافرين، نحيطكم علما بأنه قد تم إيقاف الرحلات المتجهة إلى عمان والإسكندرية والسودان والسعودية اعتبارا من الليلة حتى يتم إيجاد حلول بديلة».

وقالت سلطات شرق ليبيا إنها أجبرت طائرة مدنية على الهبوط للفحص الأمني، يوم الخميس، بعد قليل من إقلاعها من مدينة مصراتة الخاضعة لسيطرة حكومة طرابلس المنافسة.

ويشير توقف طائرة شركة الخطوط الجوية الليبية الذي استمر 90 دقيقة إلى المنافسة بين الطرفين المتحاربين من أجل السيطرة على مؤسسات ليبيا وبنيتها التحتية وهي جزء من شقاق أثر بالسلب على جهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

وقال مسؤول بمطار بنينا في تصريح لوكالة «رويترز»، إن الطائرة أقلعت من مدينة مصراتة في الغرب وأمرت بالهبوط في مطار بنينا بمدينة بنغازي في شرق البلاد.

------------------------
الخبر : إيقاف جميع الرحلات المتجهة إلى عمان والإسكندرية والسودان والسعودية من مطار مصراتة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق