العثور على موظف مشنوقًا بشجرة في أرض زراعية بدسوق

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عثر بعض الأهالي بعزبة الخواجة، بجوار مقابر دسوق، على شاب معلق من رقبته ومتدليًا من جزع شجرة، وسط الأرض الزراعية، وجثته هامدة، واستغاثوا بالعميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، الذي انتقل للموقع فورًا وبرفقته المقدم أحمد أبوعريضة، رئيس المباحث، لعمل اللازم.

Sponsored Links

وكان اللواء محمود حسن، مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بتلقيه استغاثة من بعض أهالي عزبة الخواجة، بمركز دسوق، بأنهم أثناء توجههم لدفن أحد موتاهم بمقابر مدينة دسوق، فوجئوا بجثة لشاب معلقة من الرقبة بجزع شجرة وسط الأرض الزراعية.

وانتقل على الفور العميد سعد سليط، مأمور المركز، والمقدم أحمد أبوعريضة، رئيس المباحث، وتبين أن الجثه لشاب يدعى «م.ع.ا»، ٤٢ سنة، موظف، متزوج، ويقيم بأحد الشوارع بمدينة دسوق، ومتغيب عن مسكن الزوجيه منذ ٤٨ساعة، وحرر أهله محضر شرطه بقسم شرطة دسوق بتغيبه.

وتم نقل الجثه الهامدة لمشرحة مستشفى دسوق العام، ويكثف رجال المباحث تحت إشراف العميد أحمد سكران، رئيس شعبة البحث الجنائي لغرب كفرالشيخ، تحرياتهم لكشف الغموض والتعرف على أسباب الوفاة، أم أنها مجرد حالة انتحار، وتم تحريرمحضر بالواقعة وتولت النيابه العامه بدسوق التحقيق.

------------------------
الخبر : العثور على موظف مشنوقًا بشجرة في أرض زراعية بدسوق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق