ضبط 3 عصابات لترويج البانجو والأستروكس في بنها وقها والخصوص

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث القليوبية القبض على 3 عصابات لترويج المخدرات في بنها وقها والخصوص، وتم التحفظ على المضبوطات، شاملة أسلحة نارية، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عزت، رئيس مباحث المديرية، يفيد قيام ضباط مكتب مكافحة المخدرات من القبض على 3 عصابات لترويج المخدرات ففى مدينه بنها تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط كلا من «ح ى ج»، 21 سنة و«ا ا ا»، 20 سنة، وبحوزتهما فردخرطوش و4 طلقات، و250 جرام حشيش وبانجو ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطواة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة، بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية تجارتهما والمبلغ المالي حصيلة البيع.

وتمكن المقدم محمد السعيد، رئيس المباحث، من القبض على 3 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ترويج الاستروكس، حيث ألقى القبض عليهم وهم «م ا ع» و«ا وم» و«ا م ا» أثناء استقلالهم توك توك رقم 2798 ق ي ع، وبحوزتهم 3 أكياس من استروكس وسجائر مشتعلة من ذات المخدر وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث إدارة تامين الطرق والنافذ- خدمه القطاع الأول الدائري من ضبط المدعو «م ط ع» سن 22 عاطل دائرة قسم الخصوص وبحوزته 12 كيس من مخدر الاستروكس تزن حوالي 200 جرام وسيجارة مشتعلة من ذات المخدر ومبلغ مالي 330 جنيه وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصه فتولت التحقيق

------------------------
الخبر : ضبط 3 عصابات لترويج البانجو والأستروكس في بنها وقها والخصوص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق