«شبكة الموت».. شرطة أبوظبى تعلن تفاصيل إسقاط عصابة دولية (فيديو)

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحبطت شرطة أبوظبي ترويج 450 كيلوجرامًا من مخدري «الكريستال» والهيروين، بحوزة عصابة مكونة من 14 شخصاً من جنسيات آسيوية مختلفة، في عملية أطلق عليها «شبكة الموت»، حسبما نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

Sponsored Links

ووثق رجال الشرطة عملية رصد العصابة والقبض عليها، وبحوزتهم ما يقارب 450 كيلوجرام من مخدري الهيروين و«الكريستال».

وذكر مدير مديرية مكافحة المخدرات بشرطة أبوظبي، العقيد طاهر غريب الظاهري، أنه استكمالًا لإجراءات البحث والتحري، تم التوصل لمعلومات تفيد بأن هؤلاء الأشخاص يعملون لحساب عصابة منظمة تدار من خارج الدولة، وتتمركز في إمارات عدة على شكل فرق، وكل فريق يختص بدور محدد في تهريب وترويج المخدرات.

وأضاف أنه وفقا للمعلومات التي حصلت عليها شرطة أبوظبي، تم إعداد خطة للإطاحة بالعصابة، وضبط جميع كميات المواد المخدرة لدى 11 شخصا بحوزتهم 189 كيلوجراماً من المخدرات، قبل أن يقوم التاجر الرئيسي بتسليم العصابة ما يقارب 261 كيلوجراما من المخدرات لترويجها.

وبعد عملية القبض حاول التاجر تغيير خطته الإجرامية مكلفا أحد معاونيه بإخفاء هذه الكمية لحين إرسال تشكيل عصابي جديد ليقوم بترويجها.

------------------------
الخبر : «شبكة الموت».. شرطة أبوظبى تعلن تفاصيل إسقاط عصابة دولية (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق