تكثيف أمني استعدادًا لمحاكمة المتهمين بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت إجراءات أمنية مكثفة منذ فجر الأحد في محيط مبنى مجمع محاكم شبين الكوم، استعدادًا لإجراءات عقد ثالث جلسات محاكمة المتمين بقتل محمود البنا المعروف باسم «شهيد الشهامة»، والمتهم فيها محمد راجح و3 آخرين.

Sponsored Links

وشوهد في محيط المحكمة تواجد عدد كبير من سيارات الأمن المركزى وسيارات مدرعة وسيارات الإطفاء، كما شوهدت البوابات الإلكترونية على أبواب المحكمة الثلاث، وتم غلق الميادين والشوارع المؤدية إلى المحكمة.

وتشهد جلسة المحاكمة المنعقدة بمحكمة جنايات الطفل بشبين الكوم في محافظة المنوفية، برئاسة المستشار باهر حسين، رئيس المحكمة، قيام المحامين عن المتهمين وأسرة البنا بالمرافعة في القضية.

وفي الجلسة الماضية استمعت المحكمة إلى أقوال الطبيب الشرعى والعقيد محمد داود، مفتش مباحث تلا والشهداء والرائد أحمد الشرقاوى، رئيس مباحث تلا بالإضافة إلى 5 آخرين من شهود الواقعة.

ووقعت الجريمة يوم 9 أكتوبر وهزت أرجاء مدينة تلا بالمنوفية وتحولت بعدها إلى قضية رأى عام، وأمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإحالة المتهم محمد راجح وثلاثة آخرين محبوسين إلى محاكمة جنائية عاجلة لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد البنا عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

------------------------
الخبر : تكثيف أمني استعدادًا لمحاكمة المتهمين بقتل «شهيد الشهامة» بالمنوفية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق