انتحار بائع لمروره بحالة نفسية لوفاة ابن عمه بقليوب

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم بائع متجول على الانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه من فرد خرطوش لمروره بظروف نفسية بسبب وفاة ابن عمه، وجرى نقله للمستشفى مصابًا، وتولت النيابة التحقيق.

Sponsored Links

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مركز شرطة قليوب بورود بلاغ من مستشفى قليوب العام بوصول «عمر. م. ح.»، بائع متجول، ومقيم بكوم أشفين، دائرة المركز، مصاب بـ«رش خرطوش بالجانب الأيسر»، والحالة العامة مستقرة وتم حجزه للعلاج.

على الفور، انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام المصاب بإحداث إصابته بنفسه مستخدمًا سلاحا ناري، فرد خرطوش محلي الصنع، حيث انتابته حالة هياج لمروره بحالة نفسية سيئة على إثر واقعة وفاة ابن عمه، المحرر بشأنها المحضر رقم 18206 جنح مركز قليوب لسنة 2019.

وبسؤال والدة المصاب «منى. س. ب»، ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، أيدت مضمون ما أسفر عنه الفحص، ولم تشتبه في حدوث إصابة نجلها جنائيًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط السلاح المستخدم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 18502 جنح مركز شرطة قليوب لسنة 2019.

------------------------
الخبر : انتحار بائع لمروره بحالة نفسية لوفاة ابن عمه بقليوب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق