حفلان للموسيقار عمر خيرت وأمسيات فنية لشباب المطربين

0 تعليق 100 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل ساقية عبدالمنعم الصاوى فعالياتها الفنية والثقافية خلال شهر نوفمبر الجارى، حيث تستعد لاستقبال الموسيقار عمر خيرت في حفلين جماهيرين غدا وبعد غد في الثامنة مساء، حيث يقدم «خيرت» على مسرح النهر عددا من مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها الجمهور.

Sponsored Links

من ناحية أخرى يحيى المطرب ياسر أنور حفلا غنائيا اليوم بقاعة النهر في السابعة مساءً، وتستعد ساقية الصاوى لاستقبال هويس الشعر العربى هشام الجخ الجمعة المقبل بقاعة النهر، وتقدم فرقة سيكوباتى عرضا مسرحيا باسم «سايكو» على مسرح الحكمة في السابعة مساءً، المسرحية درامتورج عبدالرحمن صلاح وإخراج محمد صلاح.

وتستقبل الساقية على مسرحها «النهر» حفل فرقة «كمشان» الأحد المقبل في الثامنة مساءً، وتأسست «كمشان» في أواخر عام 2016 على يد فوكال الفرقة الفنان عمر البربرى.

وتستقبل الساقية حفل إنشاد دينيا لفريق مكون من الفتيات فقط باسم «الحور» على مسرح الحكمة مساء غد في السابعة والنصف مساء، وستقدم الفرقة مجموعة متنوعة من الابتهالات والأناشيد الدينية.

وتقدم فرقة الإخوة أبوشعر حفل إنشاد دينى جديد يوم السبت المقبل بقاعة النهر، «الإخوة أبوشعر» فرقة إنشاد إسلامية سورية، تتكون من 10 أعضاء، 6 منهم إخوة من عائلة «أبوشعر» ووالدهم الشيخ المنشد موفق أحمد إسماعيل أبوشعر الحسينى الرفاعى، وجعلوا شعار فرقتهم «مثال نعل رسول الله محمد بن عبدالله»، الذي يضعونه على صدورهم كعلامة وإشارة إلى ارتباط الفرقة بالرسول.

ويحتفل الشاعر الشاب أحمد حداد بمرور 15 عاما لأول أمسية شعرية له في الساقية بتقديم أمسية شعرية غنائية جديدة بعنوان «عودُ أحمد» وذلك الثلاثاء 26 نوفمبر الجارى بقاعة النهر في السابعة والنصف مساءً.

وتستقبل ساقية الصاوى حفل موسيقى عربية لفرقة «المايسترو» بقيادة إيمان جنيدى يوم الإثنين المقبل في السابعة والنصف مساءً على مسرح النهر.

وتستضيف ساقية عبدالمنعم الصاوى حفلًا لفريق «أوسكاريزما» الخميس 28 نوفمبر في السابعة والنصف مساءً على مسرح الحكمة، ويقدم الفريق نوعًا جديدًا من الموسيقى وهى الموسيقى الساخرة من خلال مجموعة من المطربين المستقلين الذين يسعون لنشر البهجة وروح المرح بين المستمعين من خلال أغانيهم.

ويقدم فريق «فابريكا» عرض أغنيات ديزنى على مسرح النهر يوم الجمعة 29 نوفمبر الجارى في الثامنة مساءً بقاعة النهر، ويقدم الفريق مجموعة من أغنيات ديزنى بالإضافة إلى كونه عرضًا متكاملًا من ملابس وديكور مستلهمة من قصص ديزنى المعروفة.

من ناحية أخرى تستعد ساقية عبدالمنعم الصاوى لتنظيم مهرجانها «مهرجان الشوكولاتة» في دورته السابعة عشرة في الفترة ما بين 20 لـ 30 نوفمبر الجارى، والذى يشهد مفاجآت وفعاليات عديدة، من أبرزها تقديم مسرحية عرائس جديدة لأول مرة على مسرح الساقية للعرائس وهى مسرحية «سليم وسليمة» من تأليف وإخراج المهندس عبدالمنعم الصاوى، بالإضافة لعروض سيرك وورش عمل وفقرات غنائية وسينمائية.

------------------------
الخبر : حفلان للموسيقار عمر خيرت وأمسيات فنية لشباب المطربين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق