انتحار طالبة بـ«أسنان المنصورة».. وشقيقتها: «علشان مطلعتش من الأوائل»

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدمت طالبة بالفرقة الخامسة بكلية طب أسنان المنصورة على الانتحار بتناول حبة الغلة السامة وأكدت أسرتها مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب عدم ترتيبها على الدفعة رغم تفوقها وعدم قدرتها على مواصلة المذاكرة.

Sponsored Links

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى شربين العام بوصول طالبة بحالة إعياء شديد أدعاء تناول مادة سامة. انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى «سارة.س»، 25 سنة، من قرية أبوجلال التابعة لمركز شربين، بالفرقة الخامسة بكلية طب أسنان المنصورة، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل دخولها المستشفى.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة. وبسؤال والدها أكد أن ابنته كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم قدرتها على المذاكرة والتحصيل كسابق عهدها، وأنها كانت تعانى من صداع مستمر يعيقها عن المذاكرة وفشل الأطباء في علاجها مؤكدين أنه صداع نفسى.

وكتبت شقيقتها تدعى «مريم» على صفحتها على «فيس بوك» إن «سارة جالها اكتئاب عشان مش قادرة تطلع من الأوائل ولا ترتب على دفعتها، والزعل فضل ينهش فيها شوية بشوية لحد ما ماتت، ربنا يرحمك يا سارة ويغفر لك ويجعل مثواكي الجنة، ويصبر قلوبنا، كانت بتقول عايزه أروح أسال ربنا كنت برتب على الدفعة ومن الأوائل ليه حصلي كده ؟!»، حسب قولها.

يذكر أن كلية طب المنصورة شهدت انتحار طالبة أخرى في يونيو الماضي، بسبب الضغط النفسي قبل الامتحانات .

------------------------
الخبر : انتحار طالبة بـ«أسنان المنصورة».. وشقيقتها: «علشان مطلعتش من الأوائل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق