إصابة 7 تجار وبائعين في مشاجرة بسوق بنها

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 7 أشخاص في مشاجرة بين تجار وبائعين في سوق بنها بسبب الخلاف على مكان البيع، وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها.

Sponsored Links

تلقى المقدم طه حسين، رئيس مباحث قسم شرطة ثان بنها، اخطارا من الخدمات الأمنيه المعينه لتأمين سوق الجمله بناحية عزبة البرنس دائرة القسم بحدوث مشاجره بين البائعين ووجود مصابين.

وبالانتقال، تبين وقوع المشاجرة بين: طرف أول «ب ع ب»، 44 سنة، تاجر اقمشه، وشقيقيه «ك ع ب»، 30 سنه، تاجر اقمشه، و«ص ع ب»، 35 سنه، بائع، وجميعهم مصابين، وطرف ثانى «ا م م»، 49 سنه، بائع مفروشات، و«ا ف ع»، 22 سنه، بائع ملابس، و«ع ج ع»، 29 سنه، تاجر ملابس، و«م ت ط»، 18 سنه، بائع اقمشه، وجميعهم مصابين.

وتبين أن سبب المشاجرة خلاف على الحاجز الفاصل بين فرشى البيع لكل منهما أثناء تواجدهم بالسوق، ونشبت مشادة بينهم تطورت لمشاجره، تعدى خلالها كل طرف منهما على الآخر بالضرب، محدثين ما بهم من إصابات.

تمكنت اجهزة الامن من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وجرى تحويل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمى، وتصرح لهم بالخروج عقب تلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : إصابة 7 تجار وبائعين في مشاجرة بسوق بنها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق