سامي كلارك يحيى حفلاً بصحبة أوركسترا كروماتيك فى الرياض

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تألق الفنان اللبنانى العالمى سامى كلارك في تقديم حفل تاريخى بختام معرض الأنيمى، ضمن فعاليات الموسم الترفيهى بالرياض، بصحبة «أشيرو ميزوكى» و«إيساو ساساكي» المغنيين اليابانيين الأصليين لأغانى جراندايزر ومازنجر، للمرة الأولى من نوعها، وبمشاركة أوركسترا كروماتيك بقيادة المايسترو د. سيف اليزل.

Sponsored Links

وقدم كلارك وصلة من الأغانى التي اشتهر بها، وعاشت في وجدان جيل بأكمله، ومنها تترات مسلسلات «جراندايزر» و«مازنجر» و«جزيرة الكنز» و«جونكر».

من جهة أخرى استطاعت أوركسترا كروماتيك أن تقدم توزيعا مختلفا لأغنيات مسلسلات الأنيميشن الشهيرة، في تعاون هو الأول من نوعه بين الأوركسترا المصرية والفنانين العالميين، حيث عرفت أوركسترا كروماتيك بقيادة المايسترو د. سيف اليزل بقدرتها على التلون في تقديم جميع الأغنيات سواء الكلاسيكية أو الحديثة والمزج بينهما بتوزيع مختلف. حضر الحفل الآلاف من المشاهدين، معظمهم من فئة الشباب، وتفاعلوا مع الأغنيات خاصة عندما قدم «كلارك» أغانى «مازنجر وجراندايزر» مناصفة بينه وبين المطربين اليابانيين الأصليين لهما، حيث ردد الحضور أغانى المسلسلات الشهيرة وسط جو مبهج، بعد استرجاعهم لذكريات الطفولة.

وذكرت صفحة تويتر الرسمية لمعرض الأنيمى السعودى أن الفنان سامى كلارك بإحيائه الحفل في الرياض يعيد الجمهور إلى الزمن الجميل، هذا الجمهور الذي يغنى معه تلقائيا بكل حب ومتعة، في أجواء خيالية تبقى في الذاكرة.

معرض الأنيمى السعودى هو أكبر حدث للأنيمى في الشرق الأوسط، والذى بدأت فعالياته من الخميس 14 نوفمبر وحتى أمس الأول، بتواجد 70 شخصية أنيمى من أكبر الاستديوهات العالمية، إضافةً إلى متجرٍ لبيع المنتجات الخاصة بالأنيمى للزوار.

------------------------
الخبر : سامي كلارك يحيى حفلاً بصحبة أوركسترا كروماتيك فى الرياض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق