عمرو عرفة عن شقيقه «شريف»: الأمانة والالتزام عنوانه.. وشريف منير: تكريمه تأخر

0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث المخرج عمرو عرفة عن شقيقه شريف عرفة، قال عمرو عرفة في ندوة تكريم شقيقه بمهرجان القاهرة السينمائي، الجمعة، التي أدارها الناقد طارق الشناوي في حضور محمد حفظي، رئيس المهرجان: «لدينا تحدي أننا أصغر من بعض فهو لديه حب التحرر من كل القيود ونشأنا نفس النشأة السينمائية، فالأمانة والالتزام عنوان شريف عرفة». وأضاف: «لو مهنتنا ليس أهم هاجس في حياتنا لن ننجح وهذا ما تعلمناه من والدنا سعد عرفة».

Sponsored Links

وقال الفنان شريف منير: «شريف عرفة شخص ملتزم، وكنا زملاء مدرسة واحدة»، موضحا أن «الجائزة شيئ بسيط في مشواره وهذا أسعدني جدا». وأضاف «منير»: «ليس لديه خواطر أو مجاملات ولديه تنوع في اختياراته ويستطيع أن يقدم كل شئ وهو مكسب كبير لمصر وإحساسه عالي جدا في الأفلام ويطلب من الممثلين أشياء تضيف لهم وهو مخرج فريد من نوعه ولديه فهم لأدواته وعندما قدمنا فيلم «ولاد العم» كنت لا أريد التصوير ينتهي لأنه فاهم، والتكريم تاخر كثيرا».

------------------------
الخبر : عمرو عرفة عن شقيقه «شريف»: الأمانة والالتزام عنوانه.. وشريف منير: تكريمه تأخر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق