كوريا الجنوبية.. فلاتر لتجميع وتحلية مياه الأمطار تحت الأرض

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مدينة بوسان الكورية الساحلية الواقعة جنوب شرق العاصمة سيول، فى تشييد محطات تجميع وتحلية مياه الأمطار الموسمية عن طريق «فلاتر» ضخمة للاستفادة منها فى مياه الشرب، بدلا من إهدارها فى مياه الصرف الصحى، حيث يتم ربطها بشبكات تضم آلاف الأمتار من المواسير المتشابكة تحت الأرض للحفاظ على تلك المياه وإعادة استخدامها فى مياه الشرب والزراعة.

Sponsored Links

وقال المسؤول عن تطبيق هذه الفكرة ادوارد يانج، لـ«المصرى اليوم»، إن هناك تطبيقا إلكترونيا من خلال اللوحات يساعد فى تحديد أماكن انقطاع المياه وإصلاح العيوب عن طريق إرسال إشارات تحدد مكان ونوع الأعطال فى المواسير، فضلا عن إرسال تلك البيانات إلى المهندس المختص إلكترونيا على هاتفه المحمول، ليتجه مباشرة ناحية العطل لإصلاحه، بدون تدخل بشرى آخر عن طريق الاتصالات الهاتفية التقليدية. وأضاف أن كوريا ليس لديها أى مانع من مساعدة مصر فى الحفاظ على مياه الأمطار والسيول، للاستفادة منها.

------------------------
الخبر : كوريا الجنوبية.. فلاتر لتجميع وتحلية مياه الأمطار تحت الأرض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق