«العصا» و«البامبوطية» في أول أيام ملتقى «بكرة أحلى» لذوي الاحتياجات الخاصة‬

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

انطلقت فعاليات الدورة السابعة من ملتقى «بكرة أحلى» لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية وقطاع الانتاج الثقافى، بعدد من المواقع الثقافية المختلفة.

Sponsored Links

وبدأت فعاليات الملتقى بسينما الهناجر بورشة فنية في الواحدة ظهراَ، وفي الثالثة عصراَ أقيم عرض «مسرحية المغامرة» من دولة الإمارات، وعرض مسرحي من جمهورية السودان، وقدم فريق تنمية المواهب غناء جماعي، واستعراض (ألف ليلة وليلة) مركز شباب السلام، ومن مصر غناء فردي أداء محمود عبدالرازق، عزف موسيقى أداء ياسمين كشك، عزف موسيقى أداء يمنى عبدالرحمن، وعزف موسيقى أداء عبدالرحمن محمد.

كما عرض بمركز طلعت حرب الثقافي – بالسيدة نفيسة، برنامج غنائي لكل من كورال المركز، كورال مدرسة الفرير، ومن مصر غناء فردي أداء حسام أسامة، عمرو أحمد، سيد أنور سيد، فريدة مجدي، زاخر تواضرس وعصام محمد.

بينما في الإسكندرية، أقيم بمركز الحرية للإبداع استعراض البامبوطية لمؤسسة وسيلة الخير من مصر، استعراض رقصة العصا بجمعية ابشر لذوي الإحتياجات من مصر، وفريق الرواد للعرائس الماريونت «قصر ثقافة الأنفوشي»، ومن مصر غناء فردي أداء محمود محمد ويوسف محمد، وتقوم بالعزف سارة أحمد حمدي. يذكر أن الملتقى يشهد للمرة الثانية في دوراته مشاركة عربية كبيرة، وسوف يستمر حتى 11 ديسمبر.

------------------------
الخبر : «العصا» و«البامبوطية» في أول أيام ملتقى «بكرة أحلى» لذوي الاحتياجات الخاصة‬ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق