محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد لـ«القصوى» تحسبًا لسوء الأحوال الجوية

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعداد بجميع مديريات الخدمات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بمختلف أنحاء المحافظة إلى الحالة «القصوى»، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة، تحسبًا لحالة عدم استقرار الطقس، خلال الفترة المقبلة ابتداء من، الخميس.

Sponsored Links

وقال محافظ سوهاج، في بيان صحفى اليوم، إنه وجه بعقد غرفة الأزمات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز لمتابعة ومواجهة أي حوادث طارئة قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية، مكلفًا مديري المديريات، ورؤساء الوحدات المحلية، والأجهزة المعنية، باتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية وخاصة على الطرق السريعة.

ووجه المحافظ بتشكيل فرق عمل للتدخل السريع تحسبًا لتداعيات سوء الأحوال الجوية والأمطار والسيول المحتملة، حتى انتهاء تحذيرات الجهات المعنية، ومراجعة جميع الاستعدادات لمواجهة أي ظرف طارئ، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، وتوفير الكميات اللازمة من المواد التموينية والبطاطين، على أن تتم إفادة غرفة عمليات المحافظة بالمواقف الطارئة أو أي مستجدات على مدار الساعة.

------------------------
الخبر : محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد لـ«القصوى» تحسبًا لسوء الأحوال الجوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق