مجلس النواب الأمريكي يصوت الأربعاء على إحالة ملف عزل ترامب إلى «الشيوخ»

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مشرعون ديمقراطيون أن مجلس النواب الأمريكي سيصوت غدا الأربعاء على قرار حول إحالة مواد ملف عزل الرئيس دونالد ترامب إلى مجلس الشيوخ.

Sponsored Links

وكشف عضو الكونغرس الأمريكي عن الحزب الديمقراطي، هنري كويليار، أن رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، أبلغت المشرعين بذلك خلال اجتماع حزبي، اليوم الثلاثاء، وأنها ستطرح كذلك أسماء المشرعين من مجلس النواب الذين سيديرون محاكمة ترامب في مجلس الشيوخ.

يذكر أن إحالة مواد الاتهام إلى مجلس الشيوخ تأخرت على خلفية المحاولة الفاشلة من قبل بيلوسي للحصول على موافقة السناتور ميتش ماكونيل، زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ، على إضافة إفادات جديدة لشهود العيان على ملف عزل ترامب.

وسيسمح التصويت في مجلس النواب الأربعاء بأن يبدأ مجلس الشيوخ بمحاكمة ترامب يوم الخميس المقبل، لكن الأيام الأولى من المحاكمة ستكون مكرسة لأداء المشاركين القسم وقراءة مادتي الاتهام المرفوعتين ضد ترامب، وبالتالي لن يبدأ الاستماع إلى مداخلات المشرعين قبل الأسبوع المقبل على الأرجح.

------------------------
الخبر : مجلس النواب الأمريكي يصوت الأربعاء على إحالة ملف عزل ترامب إلى «الشيوخ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق