تاكيس جونياس: تحكمنا فى مباراة الإنتاج وراض عن أداء اللاعبين

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى اليونانى تاكيس جونياس، مدرب وادى دجلة، رضاه عن المستوى الذى ظهر به لاعبوه خلال المباراة التى انتهت بالتعادل مع الإنتاج الحربى (1-1) امس الاول الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدورى العام.

Sponsored Links

وقال جونياس، «قدمنا مباراة جيدة للغاية، وأهنئ اللاعبين على المستوى الذى ظهروا عليه خلال اللقاء، كنا نستحق الفوز بالمباراة ولكن التوفيق لم يكن حليفنا، ولم نستطع استغلال الفرص التى أتيحت لنا».

وأضاف جونياس، «الإنتاج الحربى لم يشكل أى خطورة على مرمانا باستثناء الهجمة الأخيرة لهم، لقد تحكمنا فى إيقاع اللعب بالكامل منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، ومرتدات الإنتاج كانت تفشل أمام دفاعنا، أهدرنا العديد من الفرص، وما زال موقفنا صعب لكن القادم أفضل فى ظل الأداء الجيد للاعبين.

ورفع الإنتاج الحربى، رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الثامن كما رفع وادى دجلة رصيده إلى 10 نقاط فى المركز الـ17 قبل الأخير، ومازال الفريق فى موقف صعب فى ظل المنافسة فى دائرة الهبوط. وتقدم الإنتاج الحربى بهدف سجله خالد وليد، حارس مرمى وادى دجلة بالخطأ فى شباكه، ثم أدرك وادى دجلة التعادل بهدف سجله رجب عمران من ضربة جزاء فى الدقيقة 60.

------------------------
الخبر : تاكيس جونياس: تحكمنا فى مباراة الإنتاج وراض عن أداء اللاعبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق