مطالبين بـ«إعدام المتهم».. أهالي أسرة «مذبحة كفر الدوار» يتجمهرون أمام المحكمة

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تجمهر العشرات من أهالي المجني عليهم في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة كفر الدوار» أمام محكمة إيتاي البارود الجزئية، حيث انعقاد أولى جلسات محاكمة المتهم.

Sponsored Links

وردد أهالي الأسرة هتافات «القصاص القصاص.. لا حل إلا الإعدام»، مؤكدين ثقتهم بالقضاء، معقبين: «المتهم قضى على أسرة بأكملها وأبادها، والقضاء سيأتينا بحقها».

وقررت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة في مقر محكمة إيتاي البارود الجزئية، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الأسرة المكونة من 7 أفراد إلى جلسة الخميس المقبل، وانتداب محامي الدور للترافع عن المتهم.

وفور دخوله إلى القفص، خفض المتهم رأسه لمنع تصويره، فيما شهد محيط ومداخل مبنى محكمة إيتاى البارود الجزئية، إجراءات أمنية مشددة، أشرف عليها اللواء محمد عمار، مساعد مدير الأمن، والعميد أحمد لطفى، رئيس مباحث مديرية أمن البحيرة، قبل وصول المتهم.

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قرر إحالة المتهم «شريف.ع»، محبوس، إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهم ارتكاب «جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار لعائلة بأكملها وإضرامه النار في مسكنهم».

------------------------
الخبر : مطالبين بـ«إعدام المتهم».. أهالي أسرة «مذبحة كفر الدوار» يتجمهرون أمام المحكمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق