مصادر مصرفية: علاء فاروق مرشحًا لرئاسة البنك الزراعي المصري

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قالت مصادر مصرفية مطلعة إن علاء فاروق، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلى المصري، والمرشح لرئاسة البنك الزراعي المصرى، سيتسلم منصبه الجديد الأسبوع المقبل، عقب صدور قرار رئبس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بتعيينه.

Sponsored Links

وأضافت المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن فاروق جرى ترشيحه من البنك المركزى لرئاسة البنك الزراعى، خلفا لسامى عبدالصادق القائم بأعمال رئيس البنك، والذى تولى مؤقتا عقب تعيين السيد القصير الرئيس السابق للبنك الزراعى، وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضى في التعديل الوزراى الأخيرة في حكومة مدبولى.

وتابعت: علاء فاروق لا يزال يمارس مهامه بالبنك الأهلى المصرى، حيث اجرت «المصرى اليوم» اتصالا به لتهنئته، واكد عدم صدور القرار الرسمى حتى الآن.

ويتمتع «فاروق» بخبرة كبيرة في قطاع التجزئة المصرفية والخدمات الإلكترونية ونجح في تحقيق طفرة كبيرة في المنتجات الإلكترونية بالسوق ليكون البنك الاهلى المصرى اول بنك يقدم خدمة الفروع الإلكترونية.

------------------------
الخبر : مصادر مصرفية: علاء فاروق مرشحًا لرئاسة البنك الزراعي المصري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق